التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اسرار العلاج بالاعشاب والنباتات الطبيعية

أعشاب تقتل الجن العاشق

 أعشاب تقتل الجن العاشق

هذة هي اقوي الاعشاب لقتل وطرد الجن العاشق نهائيا من الجسد متوفرة بكثرة في خليجنا العربي .

شيخ مجرب وراقي ومعالج مجرب وصادق لعلاج جميع انواع السحر الاسود وابطال سحر جلب الحبيب وسحر التفريق .

أعشاب تقتل الجن العاشق,أعشاب حرق الجن,أعشاب تخرج الجن من الجسد,اعشاب ابطال السحر,الحلتيت,السدر,الحبة السوداء


السدر من اعشاب قتل الجن 

اول هذة الاعشاب والنباتات هي عشبة السدر فاوراق السدر لها خاصية قوية في طرد وابطال السحر وايضا تكرهها الشياطين وتنفرهم وتجعلهم يهروبن لانه بطبيعة الحال الشياطين هم خدام السحر واعوان السحرة .


ما فوائد السدر في الطب النبوي (1)

كانت هذه الشجرة لها مكانة خاصًة في السنة النبوية ولقد ذكرها النبي في حديثه «صلى الله عليه وسلم»:
“من قطع سدرة صوَّب الله رأسه في النار يعني من سدر الحرم”.

وقد نصح النبي باستعماله في الغسيل وخاصًة غسيل الأزهار كما ورد في الحديث الصحيح أنه «صلى الله عليه وسلم» قال: اغسلوه بماء وسدر.

وقد أوصى النبي «صلى الله عليه وسلم» به حتى يتم التخلص من آثار العين والسحر والمس.

وكان يوصى به عند غسل الميت وذلك بسبب أثره الكبير في تطيب جسد الميت وتطهيره.

أما حل السحر باستعمال السدر فهو مباح، وقد ذكر طريقته الشيخ ابن باز رحمه الله كما في مجموع فتاواه. وهي أن يأخذ سبع ورقات من السدر الأخضر، فيدقها بحجر، أو نحوه ويجعلها في إناء ويصب عليه من الماء ما يكفيه للغسل، ويقرأ فيها آية الكرسي و(قل يا أيها الكافرون) و(قل هو الله أحد) و(قل أعوذ برب الفلق) و(قل أعوذ برب الناس)، وآيات السحر في سورة الأعراف وهي قوله تعالى: وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ* فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ {الأعراف: 117-119}.

والآيات في سورة يونس وهي قوله سبحانه: وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ* فَلَمَّا جَاء السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَى أَلْقُواْ مَا أَنتُم مُّلْقُونَ* فَلَمَّا أَلْقَواْ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ {يونس: 79-82}.

والآيات في سورة طه:  قالوا يا موسى إما أن تلقي وإما أن نكون أول من ألقى قال بل ألقوا فإذا حبالهم وعصيهم يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى فأوجس في نفسه خيفة موسى قلنا لا تخف إنك أنت الأعلى وألق ما في يمينك تلقف ما صنعوا إنما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى)

وبعد قراءة ما ذكر في الماء، يشرب منه ثلاث مرات، ويغتسل بالباقي، وبذلك يزول الداء إن شاء الله، وإن دعت الحاجة لاستعماله مرتين أو أكثر، فلا بأس حتى يزول الداء. انتهى.



الحبة السوداء لقتل وطرد الجن العاشق والسحر .(2)

وما ثَبَت بالتجربة نَفْعُه : فلا بأس به ما لم يَكن فيه محذور ، لِقوله عليه الصلاة والسلام : ( اعْرِضُوا عَلَيَّ رُقَاكُمْ ، لَا بَأْسَ بِالرُّقَى مَا لَمْ يَكُنْ فِيهِ شِرْكٌ ) رواه مسلم (2200) .
ومعلوم أن الحبة السوداء شفاء من كل داء ، ولاستخدامها عدة طرق عند أهل المعرفة ، فقد تؤكل صرفا ، وقد تدق وتعجن مع العسل فتشرب ، وقد تخلط ببعض العقاقير ويدهن بها الموضع ، وقد تغلى في ماء مدة ثم يشرب ماؤها ، وقد تنقع ثم يشرب نقيعها ، إلى غير ذلك من طرق استخداماتها .
فجائز أن يكون بخورها ودخانها ينفع المريض ، ويكون المسحور أو المعيون قد أصيب بسبب السحر أو العين بداء في بدنه ، فإذا ما عولج ببخار الحبة السوداء ، أو دخانها : عوفي بإذن الله ، فمثل هذا لو ثبت بالطب أو التجربة فلا بأس به .
سئل الشيخ ابن باز رحمه الله :
بعض القراء يصفون أدوية تباع عند العطارين توضع على الجمر ثم يتبخر به المريض ويبخر به غرف البيت كالشب ونحوه فما الحكم في ذلك ؟.
فأجاب :
" إذا نفع لا بأس ، فأكثر الطب التجارب ، إذا وجدت أشياء تنفع الناس بالتجارب بخوراً أو دهوناً أو نشوقاً أو غير ذلك إذا جربت ونفعت لا بأس ، الطب ما هو توقيفي ، أكثر الطب بالتجارب ، بشرط أن لا يكون نجساً ، بشرط أن لا يكون محرماً من الشرع ، إذا كان شيئاً مباحا يستعمل ونفع من الحبوب المباحة فلا بأس ، أو من الثمار المباحة أو من أوراق وأشباه ذلك الذي ليس فيه محظور شرعا " انتهى .

الحلتيت والصرع  . (3)

كتاب عمل من طب لمن أحب
الصرع:التعريفات: حركة تشنجية تعرض في البدن جميعه، مضرة بالأفعال الحساسة.
التدبير: استفراغ للمادة البلغمية. ويذكر ابن الخطيب اجراءات عديدة منها طلي الرأس بالخردل بعد دلكه، ويدخل المريض الحمام، ثم يغسل الرأس بطبيخ البابونج.
الأدوية الجمهورية: وفيها يذكر ابن الخطيب العديد من الأدوية الشائعة مثل طبيخ الزوفا وشراب السكنجبين.
الأدوية المركبة غير الجمهورية: وهي الأدوية المركبة غير شائعة الاستعمال.
الأدوية المفردة: مثل الزراوند، الحلتيت.
طبيب استشاري في الجراحة العظمية دكتوراه في تاريخ الطب العربي الإسلامي أستاذ ورئيس قسم تاريخ الطب - جامعة حلب
الأمين العام للجمعية الدولية لتاريخ الطب الإسلامي http://www.ishim.net/
طرق استخدام الحلتيت والعلاج

أولاً لقطع رائحته

1.لحفظه في المنزل وتجنب رائحته النفاذة يوضع في الثلاجة في الفريزر
2.لقطع رائحته من الفم يستخدم اللبان اللامي المستكة المعروف أو حلوى الفكس أو الهيل أو القرنفل ونحوه
3.لقطع رائحته من الجسد بتعطير الملابس حيث أن رائحته تظهر مع العرق والبول والريح الخارجة والغائط وهو شبيه الحلبة في ذلك وداخليا شرب ماء ورد مخفف

ثانياً طرق إستخدامه

1.يستخدم الطري منه الحلتيت الخام وهو شبه عجين يستخدم على هيئة بخور أو حبوب تبلع أو شراب بالماء أو الزيت أو مع الماء لإستخدامات عديدة
2.تكور منه على شكل حبوب قدر الحمصة بمقدار كافي لأيام متعددة سبعة أيام مثلاً كل يوم حبتين (14 حبة) توضع في علبة فيها زيت زيتون حتى لاتلتصق الحبوب بعضها ببعض.
3.تبلع الحبة مع شرب أي شئ حار عليها حبة صباحاً على الريق وحبة مساء بعد المغرب
4.كذلك ممكن أن تمص الحبة كالحلوى بدل بلعها لمن يستطيع ذلك وهذا أقوى وأبلغ في التأثير على الجان
5.تحل الحبة في كوب ماء حار حتى تذوب ليصبح الماء سائلاً أبيض اللون ويشرب حاراً بدلاً من بلعها ، وهذه الطريقة والتي قبلها أفضل وأسرع طريقة في انتشاره في الجسد وتأثيره بل ولايستطيع الجان أن يمنع تحلله كما يحدث في حالة بلعه على هيئة حبوب ففي بعض الأحيان يستطيع الجني أن يحيط الحبة بشئ يصنعه عليها فتخرج من الدبر كما هي لم تتحلل أو تذوب
6.يصنع على شكل تحاميل قدر الكبسولة الدوائية تستخدم من الدبر أو من الأمام للنساء مفرداً اومركباً مع بعض الأعشاب
7.عمل دش مهبلي حسب الحاجة أو حسب مايوصف بماء الحلتيت أو بزيت الحلتيت
8.وضع قطعة صغيرة قدر الأرزة في ثقب إحليل الرجل لساعتين أوثلاث (للعاشقة الزانية) أو الربط
9.يستخدم كمغطس لكامل الجسم (البانيو) أو للإستحمام أو دهن الجسد به ( له فوائد على البشرة)
10.يستخدم كلبخة على أماكن الألم (أماكن تركز الجن كالظهر ـ مناطق العورات ـ الرقبة وغيرها)
11.يستخدم كتبخير لكل الجسم ولا أرى إستخدامه بهذه الطريقة إلا للضرورة [شدة الحالة ـ الحالة المرضية كالشلل أو تسلط كثير من الشياطين ....الخ] أو يبخر من الأسفل فقط ـ وكذا لتبخير البيت سواء لطرد الهوام والحشرات الزاحفة أو الطائرة ويستخدم تبخيراً في طرد الثعابين بل يستخدم تبخيراً في إخراجها من جحورها أو لتأثيرة في أذية الجان ولا يمنع بحجة أن الملآئكة تكره الرائحة الخبيثة وإلا لمُنِعنَا من أكل الثوم والبصل والكراث ونحوها بحجة أن رائحتها مكروهه
12.الرش بمائه على الأماكن التي يشك أن فيها السحر
13.يصنع منه زيت متعدد الإستخدامات وأسهل طريقة أن يوضع منه كمية (حجم البيضة) في زيت زيتون مقدار (نصف لتر) ويسخن الزيت على النار قليلاً مع التحريك أو يوضع في مكان تصله أشعة الشمس أياماً حتى تتحلل رائحته في الزيت ويستخدم الزيت في الآتي:ـ
أ.دهان للجسم المصاب بالشلل وكذا للمبتلى بالمس والمس العاشق خاصة
ب. تقطير الزيت في الأنف والأذن قطرة قطرة (تأثيرها شديد على المس في الأذن والسحر الذي يختص بسمع المريض أو الأذن الوسطى والسحر المسموع الذي تم عبرسماعة الهاتف وهذا كله مجرب)
ج. شرب قليل من الزيت له تأثير شديد في قتل أو صرع الجان (وقد سقينا منه بعض المرضى فيصرع من فيه ويصرخ ويسقط أرضاً وبعضهم يخرج من الجسد أو تجده يختنق ويزفر بشدة)

الحلتيت والأعشاب لحرق الجن وابطال السحر .(4)



رقم الفتوى (4788) / موضوع الفتوى حكم العلاج بالأعشاب وبالشب والحلتيت والسكر والمستكة
 س: إذا كان الإنسان مصابًا بالعين، أو المس، أو السحر، فإنه يقوم بالتبخر بالأعشاب، وبالشب، والحلتيت، والسكر، والمستكة، لأنه يقال: إن الجن لا تحب هذه الرائحة، وهي رائحة كريهة، ويقال: إن المصاب يرتاح إذا وجد تلك الرائحة سواء تبخر بها، أو كانت في الغرفة، وبعضهم يضع الملح خلف كنب المجلس، أو تحته؛ كي لا يحسد، أو يرش بعضهم الملح عند دورات المياه، أو بداخلها، وهذا الفعل يفعله كثير من الناس، ومنتشر بينهم، فما حكم تلك الأفعال؟
الاجابـــة: لا بأس بهذا العلاج، حيث إنه علاج بأدوية مباحة، فإن الأصل في الأدوية بالأعشاب، والشب، والحلتيت، والسكر، والملح، والمستكة أنها أدوية مستعملة في كثير من الأمراض الحسية: كالصداع، والأمراض الباطنية، والقروح، والجراحات، ولا مانع من استعمالها لطرد الجن، والشياطين؛ لأنها تنفر من روائح هذه الأعشاب، كما تنفر من كل رائحة كريهة، ومن دخان الحطب، ورائحة الكبريت الأبيض، فيكون هذا العمل حماية لذلك المصاب بالصرع، والمس، سواء تبخر بها، أو دخنها في الغرف، وهكذا وضع الملح حول المنزل، أو تحت الكنب، أو عند الحمامات، أو بداخلها، الأصل في ذلك الإباحة، وقد جربها بعضهم، فرأى فيها حماية، وحفظًا.
.......................
مصادر البحث:

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فوائد الخل

 فوائد الخل قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" نِعم الإدامُ الخلُّ " الحديث رواه مسلم (4/16) و أحمد (3/301) . و قال : " اللهم بارك في الخلِّ فإنَّه كان إدام الأنبياء قبلي " رواه ابن ماجة (3318) ،و ضعيف الجامع (5973) . ثبت علمياً أن للخل فوائد عظيمة ، فهو يقلل دهون الدم ، و ذلك إذا أخذ بواقع ملعقة على ماء السلاطة الخضراء مع الأكل ، فهو يذيب الدهون ، و ذلك لأن الخل هو حمض الأستيك و الذي له علاقة بالبروتين ، و الدهون و الكربوهيدرات ، يسمى أسيتوأسيتات Acetoacetate ـ أي أن تناول الخل بصفة منتظمة في مكونات الطعام ، أي في السلاطة الخضراء أو ملعقة صغيرة على كوب ماء ، و بخاصة إذا كان خل التفاح ، فإنه يحافظ على مستوى دهون الجسم ، كما يقلل من فرصة تصلب الشرايين أو تنعدم تماماً ، لأنه يحول الزائد منها إلى المركب الوسطي و هو الأسيتوأسيتات الذي يدخل في التمثيل الغذائي . و الثابت عن رسول الله صلى الله عليه و سلم أنه كان يأكل الخل مع الزيت . , في عام الرماد كان سيدنا عمر لا يأكل إلا الزيت و الخل ، و ما أكل لحماً إلا بعد أن أكل فقراء المسلمين . و خل التفاح أفضل أنواع الخ

فوائد ماء الزهر لفك السحر

 فوائد ماء الزهر لفك السحر نشرح فوائد استخدام ماء الزهر للسحر والمس والحسد وايضا طرق استخدامه , وافضل انواع ماء الزهر المستخمة من قبل المختصين في هذة الامور . حكم الرقية بماء الورد "ماء الزهر" أشعر بالتعب في بدني في بعض الأحيان وقد تصيبني رعدة وخوف عندما أقف إماما في الصلاة وأرفض مع العلم بأنني دارس للغة العربية والدراسات الإسلامية فدلني البعض إلى الاستحمام بماء الورد ( المورد ) يوم الاثنين والجمعة لمدة ثلاثة أسابيع ثم أسمى وأرمي هذا الماء في أركان غرفتي الأربعة فهل هذا حرام؟ الاجابة عن حكم الستخدام ماء الزهر في امور الرقية الشرعية الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد: فإن كان الماء المذكور قرئت فيه بعض الآيات القرآنية أو شيء من الرقية الشرعية فلا ينبغي رميه أو سكبه، وإنما يشرب ويغسل به البدن أو العضو المصاب. هذا ما ورد عن السلف الصالح. ولتفاصيل ذلك وأقوال أهل العلم نرجو أن تطلع على الفتوى رقم: 13186 . أما إذا لم تقرأ عليه آيات قرآنية ولم يكن هناك ما يتنافى مع الشرع من الاعتقادات الفاسدة وكانت رقية أو علاجا مجربا فلا مانع من ذلك إن شاء الله تعالى.

بخور لفك سحر التفريق افضل اعشاب وبخورات لفك سحر التفريق بين الزوجين عن بعد

 بخور لفك سحر التفريق افضل اعشاب وبخورات لفك سحر التفريق بين الزوجين عن بعد افضل اعشاب و بخور لفك السحر الأسود لتفريق الزوجين  وهي مجربه : ومفيد ه جدا عندنا بخور والزيت بالأعشاب . يوجد العديد من الأعشاب والبخور العشبية التي يتم استخدامها من أجل فك سحر التفريق بين الزوجين ومن ضمن الأعشاب التي يتم استخدامها من أجل إبطال مفعول السحر للتفريق بين الزوجين  مجربة ومفيدة جدا ما يلي: بخور لفك النفور بين الزوجين :اعراض النفور بين الزوجين بسبب السحر او الحسد. تتوفر علامات الحسد والسحر بين الزوج وزوجته بأشكال مختلفة ويمكن التعرف عليها من خلال هذه الاعراض : انفعال احدهما او كليهما واظهاره علامات الغضب والاستياء والانزعاج في الكثير من الاحيان وان كانت المواقف والظروف والاقوال والافعال لا تستدعي ذلك فعلاً. كثرة حدوث الخلافات والمعاناة من الازمات والمشاكل المفاجئة وخصوصاً على الصعيد المادي. عدم تقبل احد الشريكين للآخر بشكل مفاجئ على مستوى الشخصية والطباع والصفات كما على صعيد المظهر الخارجي مثل الملابس وتسريحة الشعر وتفاصيل الوجه. عدم الرغبة في العودة الى المنزل والجلوس برفقة هذا الشريك وتمضية الوقت وا